• تونس: تسريب صور عائلية خاصة بعائلة الرئيس المخلوع بن علي
  • هذا القصر الرّابض في ضاحية قرطاج يمسك بمفاتيح وطن يحرك أزراره الرؤساء.
  • هل تتصورون أن هناك كائناً حياً يعيش معنا على هذه الأرض، وصل به تطوره لدرجة أنه لا يصل لمرحلة الشيخوخة وبالتالي لا يموت (بصورة طبيعية)؟!!
  • LG تقدم على الإعلان عن هاتف جديد LG T315i بسعر 110€ فقط بمواصفات جميلة للغاية :

وتدخل HTC حرب الأجهزة اللوحية بجهاز HTC Flyer

الاثنين، 28 مارس، 2011 التصنيف:
كما توقعنا لم يمر وقت طويل حتى دخلت شركة HTC هي الأخرى سوق الأجهزة اللوحية بجهاز HTC Flyer:
حيث كشفت الشركة أمس عن هذا الجهاز الذي يأتي بشاشة 7 إنش بجودة 1024×600، ويعمل بنظام تشغيل أندرويد Gingerbread 2.4. لتدخل شركة HTC بهذا الجهاز معركة الأجهزة اللوحية في مواجهة الآيباد والبلاي بوك والجالاكسي تاب وغيرها.
يتميز الجهاز بأناقة كبيرة كأغلب منتجات HTC حيث تم صناعة هيكله من الألومنيوم المصنوع من سبيكة واحدة، ويعمل الجهاز بمعالج 1.5 جيجاهرتز و 1 جيجا من الرامات، إضافة لذاكرة داخلية 32 جيجا يمكن زيادتها ببطاقات microSD.
ويتميز الجهاز أيضاً بكاميرا خلفية 5 ميجابكسل وكاميرا أمامية 1.3 ميجابكسل، وبطارية تدوم 4 ساعات عند التشغيل المتواصل للفيديو.
يأتي جهاز HTC Flyer مع قلم الستايلس لتستطيع استخدام الجهاز للرسم والكتابة بدقة، مع وجود نظام تعرف على الخطوط لتحويل كتاباتك إلى نص يمكن تعديله. وبالمثل سيتميز الجهاز أيضاً بخاصية Timemark التي تسمح لك بتسجيل ملاحظات صوتية.
سيبدأ شحن الجهاز في الربع الثاني من هذا العام. أما بالنسبة للسعر فلا يوجد إعلان محدد من الشركة حتى الآن، لكن تذهب التكهنات إلى أنه سيكون في حدود 450 دولار.
وهذه مواصفات الجهاز كاملةً كما أعلنتها HTC:
أظن أن الجهاز يقف في المنتصف بين الآيباد والجالاكسي تاب، فهل يستطيع الجهاز الصمود في حرب الأجهزة اللوحية؟ شاركونا بآرائكم..
 المصدر : عالم الإبداع

0 تعليقات:

إرسال تعليق

 
مدونة ويكي تونيزيا © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates