• تونس: تسريب صور عائلية خاصة بعائلة الرئيس المخلوع بن علي
  • هذا القصر الرّابض في ضاحية قرطاج يمسك بمفاتيح وطن يحرك أزراره الرؤساء.
  • هل تتصورون أن هناك كائناً حياً يعيش معنا على هذه الأرض، وصل به تطوره لدرجة أنه لا يصل لمرحلة الشيخوخة وبالتالي لا يموت (بصورة طبيعية)؟!!
  • LG تقدم على الإعلان عن هاتف جديد LG T315i بسعر 110€ فقط بمواصفات جميلة للغاية :

بن علي يسجّل مذكراته ؟

الخميس، 21 أبريل، 2011 التصنيف: ,

كشفت مصادر أن الرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي شرع في تدوين مذكراته لإصدارها في كتاب، يشرح فيه ما أسماه «عملا كبيرا قدمه لتونس» ونهضتها، وكذلك علاقته مع المسؤولين في الدول الكبرى والمنطقة العربية.

وأوضح المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، أن الهدف من المذكرات هو دفاع الرئيس المخلوع عن نفسه بعد ما وصفه بوجود «حملة إعلامية للنيل منه ومن تاريخه، وفقا للمصدر».

وأشار المصدر إلى أن بن علي يقاطع وسائل الإعلام المختلفة عقب تعرضه خلال إقامته في السعودية إلى حالة من الاكتئاب أوجبت التدخل الطبي للحصول على أدوية ومهدئات. في الوقت الذي نفت فيه مصادر خاصة لـ«البيان» صحة ما تردد عن أن الرئيس التونسي المخلوع (‬75 عاما) أصيب بجلطة دماغية منتصف شهر فبراير الماضي.

إلى ذلك، كشف المصدر السابق أن بن علي أصبح مواظباً على الصلاة وقراءة كتاب «لا تحزن» للداعية السعودي عائض القرني لتجاوز المصاعب النفسية التي كان يعاني منها منذ انهيار نظامه في ‬14يناير ‬2011 الماضي. لافتا إلى أن بن علي يعتبر نفسه ضحية «لمؤامرة تونسية وعربية وأجنبية»، وأنه على يقين (بن علي) أنه تعرض «لخيانات من داخل نظامه» وأنهم شنوا حملة لتشويه صورته.

طلاق غير معلن

في سياق متصل، أكد المصدر أن الرئيس التونسي المخلوع في حالة «طلاق غير معلن» مع زوجته ليلى الطرابلسي عقب مواجهات صاخبة بينهما اتهمها خلالها بأنها وأسرتها يتحملون الجزء الأكبر مما جرى في تونس طيلة العقدين الماضيين، ومن كراهية الشعب له ولنظامه.

وأشار المصدر إلى أن بن علي يقضي جل وقته في اللعب واللهو مع ابنه محمد زين العابدين والبالغ ‬7 أعوام، حيث يعتبره «خير أنيس له في المنفى»، نافيا في الوقت نفسه أن تكون حليمة ابنة زين العابدين الصغرى ‬18 عاما، قد عادت إلى تونس مثلما روجت بعض وسائل الإعلام، موضحا أن خطيبها مهدي بالقايد هو الذي فسخ خطبته منها وعاد إلى بلاده بطلب من أسرته، وفقا للمصدر.

ولفت المصدر إلى أن الرئيس التونسي المخلوع لا يخرج من مقر إقامته في مدينة أبها السعودية في حين تخرج زوجته للتسوق مرتدية النقاب.

0 تعليقات:

إرسال تعليق

 
مدونة ويكي تونيزيا © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates