• تونس: تسريب صور عائلية خاصة بعائلة الرئيس المخلوع بن علي
  • هذا القصر الرّابض في ضاحية قرطاج يمسك بمفاتيح وطن يحرك أزراره الرؤساء.
  • هل تتصورون أن هناك كائناً حياً يعيش معنا على هذه الأرض، وصل به تطوره لدرجة أنه لا يصل لمرحلة الشيخوخة وبالتالي لا يموت (بصورة طبيعية)؟!!
  • LG تقدم على الإعلان عن هاتف جديد LG T315i بسعر 110€ فقط بمواصفات جميلة للغاية :

تونس قادرة على ان تكون وجهة استراتيجية للاستثمار الامريكي (وفد امريكي)

الاثنين، 28 مارس 2011 التصنيف:
Imageتونس 28 مارس 2011 (وات) اكد السيد سيراش كيمار مدير عام قسم التجارة الخارجية ومساعد وزير التجارة الامريكية ان تونس بما تشهده من تحول ديمقراطى بالاضافة الى مميزاتها الاخرى والى الاصلاحات المزمع تنفيذها فى الفترة القادمة "قادرة على ان تكون وجهة استراتيجية للاستثمار الامريكى خاصة نحو البلدان الافريقية".
وبين رئيس الوفد الامريكى خلال محادثة اجراها اليوم الاثنين مع السيد عبد الحميد التريكي وزير التخطيط والتعاون الدولي ان ثورة 14 جانفى عززت صورة تونس فى كافة الاوساط الامريكية مبرزا ان زيارته لتونس صحبة وفد من رجال الاعمال وممثلي شركات امريكية تندرج في اطار رغبة عديد الموءسسات الامريكية في التعرف اكثر على مناخ وفرص الاستثمار فى تونس.
وبين السيد عبد الحميد التريكى من جهته ان التحول الذى تشهده تونس وما تتوفر عليه من مميزات كالموقع الجغرافى الحيوى وكفاءة الموارد البشرية تمثل فى مجملها حوافز للمستثمرين واصحاب الاعمال لبعث المشاريع وارساء شراكة بناءة تخدم مصلحة كافة الاطراف.
وشكل اللقاء فرصة تقدم خلالها اعضاء الوفد باستفسارات حول عدد من النقاط الخاصة بمجال الاستثمار والاعمال من ذلك التشريعات القائمة وتطويرها والاجراءات الخاصة ببعث المشاريع وغيرها.
والجدير بالملاحظة ان هذا الوفد يضم 10 مستثمرين امريكيين يعملون فى قطاعات هامة على غرار تكنولوجيات الاتصال والمعلومات وقطاع الطاقة وقطاع الصناعات المعملية.

0 تعليقات:

إرسال تعليق

 
مدونة ويكي تونيزيا © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates