• تونس: تسريب صور عائلية خاصة بعائلة الرئيس المخلوع بن علي
  • هذا القصر الرّابض في ضاحية قرطاج يمسك بمفاتيح وطن يحرك أزراره الرؤساء.
  • هل تتصورون أن هناك كائناً حياً يعيش معنا على هذه الأرض، وصل به تطوره لدرجة أنه لا يصل لمرحلة الشيخوخة وبالتالي لا يموت (بصورة طبيعية)؟!!
  • LG تقدم على الإعلان عن هاتف جديد LG T315i بسعر 110€ فقط بمواصفات جميلة للغاية :

"جوجل" يخصص صفحة للتصويت بين فلسطين واسرائيل

الثلاثاء، 29 مارس، 2011 التصنيف:
السلام عليكم ،
Israel-Palestine-conflict-tank
هذه التدوينة استثنائية ، وليس لها اي علاقة بالتدوين ، ولكن ما شدني الى كتابتها عدة اسباب منها كوني عربي مسلم فلسطيني هذا اولا ، كما ان ما يحدث في فلسطين لا يهزنا نحن كعرب ومسلمين فقط بل يهز كل من يملك الضمير والانسانية وكل صاحب كرامة ابي وحر ، لا اعلم السر الرئيسي الذي يجعل كل العالم يقف ضدنا " على الاقل هذا ما استخلصه من الادانات " .
palastinianlandloss8tz
على مر التاريخ كانت ارض فلسطين ارض عربية ، ولم يستطع اي ممن غزوها من ان يغير هذا المبدأ ، الا في وقتنا الحاضر ، فأصبح اليهود هم اصحاب الارض والمدافعين عنها ، ونحن من احتلها في الماضي وجاء الوقت الذي يحررها اليهود من "الارهابين والقتلة والمخربين اعداء الديمقراطية والسلام اصحاب الصواريخ والرشاشات " هل استغربت من كلامي ، هذا ما يرسخ في رؤوس اليهود وممن اتبع هواهم في كافة انحاء العالم .
ارهاب اسرائيل ضد فلسطينisrael-palestine-conflict-24 
اعلم بأن قلوبكم معنا ولا تستطيعون ان تفعلوا شيئا ، فالحكام اجلهم الله لم يتركوا لنا شيئا لنفعله سوى ان نركض وراء لقمة العيش ، لا اريد ان انغص عليكم اكثر ... فأنتم لستم من كوكب المريخ ، وتعرفون ما يجري ...........
israeli_police_attack_the_aqsa-fd9541230737298
طبعا عمنا جوجل عامل تصويت بين فلسطين واسرائيل ، وبين دول اخرى مقابل اسرائيل مثل تركيا وايران ، وتنظيم حزب الله وحماس مقابل اسرائيل ، والمزيد .
31278649uy7
نتيجة التصويت حتى الان 50.9% لفلسطين - 49.1% لبني صهيون .
سارع بالتصويت لفلسطين العربية على هذا الرابط :
http://www.israel-vs-palestine.com/PS/EN/vote/page/1

ولا تنسى ان تنشر هذا الموضوع لتدعم فلسطين الحبيبة .

0 تعليقات:

إرسال تعليق

 
مدونة ويكي تونيزيا © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates