• تونس: تسريب صور عائلية خاصة بعائلة الرئيس المخلوع بن علي
  • هذا القصر الرّابض في ضاحية قرطاج يمسك بمفاتيح وطن يحرك أزراره الرؤساء.
  • هل تتصورون أن هناك كائناً حياً يعيش معنا على هذه الأرض، وصل به تطوره لدرجة أنه لا يصل لمرحلة الشيخوخة وبالتالي لا يموت (بصورة طبيعية)؟!!
  • LG تقدم على الإعلان عن هاتف جديد LG T315i بسعر 110€ فقط بمواصفات جميلة للغاية :

أمن مطار تونس قرطاج يحبط عمليات تهريب خطيرة

الاثنين، 28 مارس، 2011 التصنيف:
Imageتونس 27 مارس 2011 (وات)- تمكن أعوان شرطة مطار قرطاج خلال الأسبوع المنقضي من إيقاف أشخاص حاولوا القيام بعمليات تهريب خطيرة، وضبطوا عددا آخر بتأشيرات مزورة.
ففي هذا الإطار ووفق ما أفاد به مصدر أمني مطلع بالمطار "وات"، ضبط أعوان الشرطة يوم 21 مارس الجاري مواطنا مغاربيا بصدد السفر إلى تركيا وبحوزته 14 كلغ من الذهب، وكانوا ضبطوا في السادس عشر من نفس الشهر 154 قطعة نقدية أثرية من الذهب الخالص يعود تاريخ إصدارها إلى سنة 1215 عند سائح اوروبي. وقد تمت إحالة هذين الشخصين على ادارة الأبحاث الديوانية.
وعلى صعيد آخر وفي إطار الجهود الأمنية المبذولة في حماية ومراقبة نقاط عبور المسافرين، تفطن الأمن بالمطار يوم 22 مارس لسائح انجليزي بحوزته 15 شريط فيديو إباحي، قام بتسجيلها بشقة مفروشة في احدى مدن الجنوب مع مجموعة من الشبان التونسيين. وبعد مراجعة النيابة العمومية تمت إحالته" في حالة إيقاف"، إلى الإدارة الفرعية للوقاية الاجتماعية التابعة لإدارة الشرطة العدلية، لمواصلة البحث معه.
وتمكن أمن مطار تونس قرطاج من جهة أخرى في الفترة المتراوحة بين 21 و25 مارس من كشف عدد من المسافرين "تونسيان ومغاربي ومالي و3 كنغوليين" بتأشيرات مزورة للسفر إلى فضاء شانغين وإقامة مزورة للبعض.
كما تم خلال نفس الفترة منع مواطنة كنغولية من دخول التراب الوطني كانت تحمل تأشيرة سفر تونسية مزورة .وقد أحيل جميع هؤلاء وهم في حالة إيقاف على فرقة الأبحاث التابعة لإدارة الحدود والأجانب.

0 تعليقات:

إرسال تعليق

 
مدونة ويكي تونيزيا © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates